رئيس مجلس الوزراء يستقبل أمين عام العتبة العباسية ويؤكد دعم الحكومة لإنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية
استقبل رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الاثنين، أمين عام العتبة العباسية المقدسة، فيما أكد دعم دعم الحكومة لإنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية.
وجاء في بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء تلقته وكالة نون الخبرية، أن الزيدي اطلع، خلال اللقاء، على الإجراءات والتحضيرات المتعلقة بتنظيم الزيارات الدينية، ومتابعة وتعزيز مهام اللجنة العليا للزيارات المليونية.
وأكد رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان، مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه.
وأشار الزيدي، إلى حرص الحكومة على تقديم المساندة للعتبات الدينية المقدسة، ودعم دورها عبر إنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية لتسهيل انسيابية حركة الزائرين واستيعاب الأعداد المتزايدة، بما يسهم في تعزيز وتنشيط السياحة الدينية في البلاد.