انتشلت الشرطة النهرية التابعة لقيادة شرطة بابل ، جثة احد زوار كربلاء من نهر الفرات المار بناحية ابي غرق غرب الحلة مركز المحافظة.
وقال مدير اعلام شرطة بابل العقيد عمار الشمري :" ان الشرطة انتشلت اليوم الجمعة ، جثة شاب من زوار كربلاء سقط في نهر الفرات المار بناحية ابي غرق ".
واضاف :" ان الشرطة نقلت الجثة إلى الطبابة العدلية وفتحت تحقيقا بالحادث".
التعليقات
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!