الانبار.. تسمم جماعي يرسل 22 شخصاً إلى مستشفى الكرمة
أعلنت دائرة صحة الأنبار، يوم الأحد، تسجيل 22 حالة تسمم غذائي في مدينة الكرمة، إثر تناول وجبة من أحد المطاعم، فيما باشرت الفرق الصحية التحقيق في الحادث وسحب نماذج من المواد الغذائية لإجراء الفحوصات اللازمة.